خصوصية ديفرنت نحو إستخدام أفضل

سياسة خصوصية ديفرنت

سياسة الخصوصية
في موقع ديفرنت العربي ، نهتم اهتماماً خاصا ونعتني عناية فائقة بحجم المعلومات التي تخص زبائننا الكرام، و نوليها قدراً من السرية الكاملة بما يتوافق و توقعات زبائننا لدى تعاملهم مع شركتنا. أي طرف يتعامل مع موقع شبكة ليبيانو أو يتفاعل مع الشركة بشكل شخصي، يتعهد بالالتزام بقوانين الخصوصية المدرجة أدناه:
ما نوع المعلومات التي تقوم شبكة ليبيانو بجمعها؟
نقوم باستقبال وحفظ أي معلومات تقوم بإرسالها لنا أو إدخالها في موقعنا بأي شكل، كالبيانات التي قد تبعث بها إلينا عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني لدى تسجيل اسم نطاق، أو لدى اتصالك بقسم الدعم الفني بالشركة.و فيما يلي عينة من المعلومات التي نقوم بجمعها في شبكة ليبيانو:
  • بيانات الاتصال الشخصي للزبون
  • بيانات مالية
  • · بيانات إحصائية
  • · عنوان الـ IP
  • · معلومات أخرى
  • · الكوكيز
هل تقوم شبكة ليبيانو بمشاركة طرف ثالث بالمعلومات التي تحصل عليها من زبائنها؟
ما عدا ما هو منصوص عليه في هذه الاتفاقية، سيتم إعلامك به في حالة ما لجأنا لمشاركة أي بيانات شخصية عنك مع طرف ثالث، و ستستلم بيان رسمي منا بهذا الخصوص، وسيكون من حقك أن تقبل أو ترفض أن نقوم بمشاركة تلك البيانات. الطرف الثالث الذي قد نشاركه هذه البيانات هو أحد الأطراف المذكورة أدناه:
  • بيانات الـ WHOIS.
  • شركاء شبكة ليبيانو.
  • موفري الخدمة و الوكلاء.
  • الجهات القضائية، في حالة طالبت .
ما هي درجة الأمان التي تحظى بها بياناتي الشخصية لدى شبكة ليبيانو ؟
نحن نعمل على حماية بياناتك المالية باستعمال برمجيات الـSSL التي تقوم بتشفير البيانات التي تدخلها في موقعنا. بالإضافة إلى أننا نقوم فقط بالكشف عن أخر 5 أرقام من بطاقة الاعتماد الخاصة بك عند القيام بالتأكيد على طلبية. لكننا سنقوم طبعا بإرسال كامل الرقم إلى شركة بطاقة الاعتماد خلال عملية تسليم الطلب. و يمكن أن تأخذ إجراءات احتياطية لحماية بياناتك السرية، مثل الحرص على أن لا يصل شخص آخر غيرك لكمة السر واسم المستخدم الخاصين بك في شبكة ليبيانو ، كذلك أن تتأكد جيدا انك قد قمت بتسجيل الخروج إذا استعملت كمبيوتر عمومي. فمهمة المحافظة على كلمة السر واسم المستخدم الخاصين بك هي مسؤوليتك الخاصة و ليست مسؤولية شبكة ليبيانو.
ما هي المعلومات التي يمكن أن أحصل عليها؟
تمنحك شبكة ليبيانو إمكانية الاطلاع على بيانات الاتصال الخاصة بك، وفي حالات معينة يمكنك أن تقوم بتحديث بيانات الاتصال الخاصة بك في حالة تغييرها. و لشبكة ليبيانو حق الاحتفاظ ببيانات اتصالك القديمة لتضعك في سجلك.
مواقع أخرى:
شبكة ليبيانو ليست مسئوولة، و ليست لها أي نوع من السيطرة عن البيانات والمعلومات التي قد يتم نشرها بواسطة مواقع أخرى قد تكون لديها روابط لموقع شبكة ليبيانو. وشبكة ليبيانو تدير عدة مواقع منفصلة عن بعضها، و هذه الاتفاقية تنطبق فقط على البيانات التي يتم جمعها من موقع www.diff.dbzworld.org و ينصح موقع ديفرنت بشدة بقراءة قوانين الخصوصية الخاصة بأي موقع إلكتروني قبل أن تقوم بتسليمه أي بيانات شخصية، و بمراجعة المسئوول عن الموقع مباشرة لتوضيح أي مخاوف لديك تتعلق بالخصوصية.
الأطفال:
لا تقوم شبكة ليبيانو بجمع البيانات الشخصية من الأطفال تحت سن 18 فإذا كنت تحت 18 سنة لا يمكنك استعمال خدمات موقع شبكة ليبيانو.
شروط الاستخدام:
أرجو الأخذ بالاعتبار أن استعمالك لأي من خدمات شبكة ليبيانو هو خاضع لاتفاقية الخصوصية المنصوص عليها هنا. و نحتفظ بحقنا في تغيير أو تحديث اتفاقية الخصوصية هذه في أي وقت نرى ذلك- حسب المتغيرات في مجال عملنا ذي الطبيعة المتغيرة- و سنقوم بنشر أي تغيير أو إضافة في اتفاقية الخصوصية هنا في هذه الصفحة، وستكون هذه التغييرات والإضافات في اتفاقية الخصوصية سارية المفعول بمجرد نشرها في موقع شبكة ليبيانو. و سيكون استعمالنا للبيانات التي نقوم بجمعها خاضعا لاتفاقية الخصوصية المطبقة وقت استعمالنا لهذه البيانات.
إذا كانت لديك أية استفسارات بخصوص بياناتك الخاصة التي سلمتها شبكة ليبيانو ، أرجو أن تتفضل بالاتصال بدعم الزبائن. ونتعهد أن نعمل على توضيح أي شئ ترغبه